The Basic Principles Of دورات تكنولوجيا التعليم

Wiki Article



عن إدراك كيف تتعلم مع إدراك شروط الخدمة سياسة الخصوصية اتفاقية تحليل البيانات سياسة ملفات الارتباط اتصل بنا ٢٠٢٤ إدراك جميع الحقوق محفوظة المتصفح الذي تستخدمه غير مدعوم.

المهارات الوظيفية الكتابة الاحترافية في بيئة العمل

لذا ، إذا كان هدفك هو اكتساب المعرفة فقط ، يمكنك تجربتها. إذا كان يناسب احتياجاتك ، فيمكنك دفع رسوم معالجة شهادتك.

تم نشر الدورة بواسطة مشروع النص العالمي على أليسون لتعريف الأفراد بالمفاهيم الأساسية وأفضل الممارسات لتكنولوجيا إدارة المعلومات.

اكتسب المهارات اللازمة لمجالات العمل، وليس بالضرورة توفّر خبرات سابقة أو شهادات ذات صلة.

عند اختيار ما يجب تنفيذه في فصلك الدراسي ، تأكد من أن كل طالب قادر على الاستفادة منه. مخاوف الخصوصية: تحقق دائما من خصوصية البيانات وأمانها عند تنفيذ تقنية جديدة. اقرأ شروط الخدمة وسياسة الخصوصية جنبا إلى جنب مع اتباع إرشادات مدرستك.

الشبكة وأنظمة التشغيل وإدارة النظام والأمان - وهي مهارات تكنولوجيا المعلومات

قم بتعبئة الحقول أدناه لتبقى على علم بمواعيد إنعقاد الدورة

Sara Wanasek is really a PowerPoint professional with a deep idea of instruction technological know-how تفاصيل إضافية equipment. She is creating for ClassPoint for more than three a long time, sharing her knowledge and insights in academic technologies and PowerPoint to academics. Her passion extends further than composing, as she also shares innovative Concepts and practical presentation recommendations on ClassPoint's YouTube channel.

منصة التعليم المدرسي المدونة بودكاست إدراك مركز المساعدة عن إدراك

يشارك سكوليرا نظام إدارة المدارس في تشجيع تطبيق استراتيجيات التعلم المقلوب من خلال توفير الصف الدراسي الافتراضي المقلوب حيث يستطيع الطلاب تصفح المواد الدراسية خارج الفصل ومناقشة بعضهم البعض بالموضوع قبل دراسته في الصف.

تحديد مصادر وتقييم موارد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

بالرغم من أن هذه الدورة التدريبية ليست مخصصة للمعلمين ولكن قد يحتاجها المعلمين أكثر من أي أحد آخر حيث يريدون باستمرار التأثير على الطلاب وحثهم على التعلم من خلال الكلام معهم وإلقاء المحاضرات لهم.

ومحاكاة الشبكات، وكتابة وثائق الدعم الفعالة، ومسارات التوجيه والشبكات الفرعية،

Report this wiki page